Shabwah University

University News

Home > News > جامعة شبوة تدشن الامتحانات النهائية في جميع كلياتها

جامعة شبوة تدشن الامتحانات النهائية في جميع كلياتها

دشن صباح اليوم الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة ومعه الأخ أحمد صالح الدغاري وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني الدور الأول للعام الجامعي 2022/ 2023م في جميع كليات جامعة شبوة، بحضور نواب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محسن حسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور خالد خميس بن سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وعمداء الكليات في العاصمة عتق.
فيما دشن الأستاذ الدكتور محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي نيابة عن رئيس الجامعة الامتحانات النهائية في كلية التربية بيحان بحضور الأخ الدكتور محمد حسين دويحان عميد الكلية والشيخ محمد أحمد الفاطمي مدير عام مديرية بيحان والأستاذ علي علوي الصالحي مدير مكتب التربية بمديرية بيحان والأستاذ ناصر مساعد الشريمي مدير مكتب التربية بمديرية عسيلان.
حيث أطلع رئيس الجامعة ووكيل المحافظة على سير العملية الامتحانية في مختلف أقسام وكليات الجامعة التي تجري بشكل منظم ومرتب، واستمعوا من عمداء الكليات إلى شرح مفصل حول الخطوات والإجراءات التي تم اتباعها في الاستعداد والترتيب للعملية الامتحانية في كلياتهم، كما استمعوا أثناء تفقدهم للقاعات الامتحانية إلى الصعوبات التي تواجه الطلاب والطالبات ووجه رئيس الجامعة العمداء بتذليلها، وحث الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد والمثابرة وتمنى لهم تحقيق النجاح والتفوق في جميع المقرارات الدراسية.
وفي نهاية الجولة التفقدية أشاد الأخ الوكيل الدغاري بمستوى الترتيب والتنظيم المتميز في قاعات الامتحانات وكذلك التوقيت الموحد لإنطلاق الامتحانات في جميع كليات جامعة شبوة وهذا ما يميزها عن بعض الجامعات الأخرى. حيث قدم شكره لرئاسة الجامعة وعمداء الكليات على المجهود الرائع في سير العملية الامتحانية في مختلف كليات الجامعة بشكل سلس ومنظم.
ومن جانبه عبر الأخ رئيس الجامعة عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة على حرصهم الدائم بمشاركة الجامعة فعالياتها المختلفة ودعمهم المستمر لها ولمنتسبيها.
الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين لهذه الدورة الامتحانية بلغ أكثر من ألف وخمسمائة طالبا وطالبة في مختلف الأقسام والتخصصات في جميع كليات الجامعة.

Recent News

قيادة جامعة شبوة تلتقي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة
9/13/2023ByAdmin 2
رئيس جامعة شبوة يتفقد مشروع بناء قاعة كلية الإدارة والاقتصاد
9/12/2023ByAdmin 2
قيادة جامعة شبوة تطلع على الاحتياجات العاجلة لكليتي الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والتربية عتق
9/11/2023ByAdmin 2
مجلس جامعة شبوة يناقش تقارير الإنجاز لخطط نيابات رئاسة الجامعة والاستعداد للعام الجامعي الجديد
9/10/2023ByAdmin 2
صدور العدد الأول من المجلد الأول لمجلة جامعة شبوة للعلوم الإنسانية والتطبيقية
9/5/2023ByAdmin 2
يتنافس اليوم أكثر من أربعمائة وستين طالبا وطالبة على مقاعد الطب البشري بجامعة شبوة
8/27/2023ByAdmin 2
جامعة شبوة توقع إتفاقية صرف مرتبات موظفيها مع بنك البسيري
8/23/2023ByAdmin 2
جامعة شبوة تناقش عروض البنوك المعتمدة بصرف المرتبات
8/22/2023ByAdmin 2
بدء عملية تسجيل الدفعة الأولى في برامج الدراسات العليا بجامعة شبوة
8/15/2023ByAdmin 2
رئيس الجامعة يلتقي مدير عام شركة سهام الشرق للتجارة والتسويق المحدودة
8/6/2023ByAdmin 2